الاثنين، 14 يونيو 2021

أفضل مركز صيانة مرسيدس في الرياض

 

أفضل ورشة مرسيدس في الرياض

أفضل ورشة مرسيدس في الرياض

متخصصين بصيانة مرسيدس بأنواعها.

المركز الشامل لصيانة السيارات في الرياض

العنوان : ابراهيم النفيسي, أم الحمام الشرقي, الرياض

اتصل الآن 

0537474732

 يوجد لدينا خدمة سحب السيارات (سطحة في الرياض)من أي مكان في الرياض من خلال خدمة سطحة

يوجد لدينا ورشة متنقلة لاصلاح سيارات في أي مكان في الرياض على باب منزلك أو اذا تعطلت بك السيارات في الطريق أفضل ورشة متنقلة في الرياض سيارات مجهزة باحدث الاجهزة وبأيدي أفضل الفنيين والمهندسين. 

كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وسنقدم لك أفضل الخدمات 

المركز الشامل أفضل ورشة مرسيدس:

نقدم في مركزنا جميع خدمات صيانة مرسيدسبرمجة مرسيدس – فحص شامل – فحص كمبيوتر – برمجة كمبيوتر– توضيب مكينة مرسيدس – توضيب قير مرسيدس – صيانة الاعطال الكهربائية لمرسيدس (كهربائي مرسيدس ممتاز) – تغيير زيت مرسيدس – اعمال التربيط والعكوس والمقاصات– اصلاح المكابح والفرامل – ميكانيكا مرسيدس – تغيير زيت قير للمرسيدس – سمكرة ورش بوية – برمجة مفاتيح مرسيدس

وغيرها من خدمات صيانة مرسيدس بأيدي مهندسين وفنيين دوليين مع تقديم ضمان على الصيانة. 

المركز الشامل هو أفضل ورشة مرسيدس وأفضل ميكانيكي مرسيدس في الرياض لما نملكه من خبرة كبيرة في صيانة مرسيدس ولما لدينا من أجهزة متطورة وحديثة لاصلاح واكتشاف الاعطال بدقة عالية جداً. 

لدى المركز الشامل لصيانة السيارات ورشة مرسيدس متخصصة وفنيين متخصصين بأحدث الاجهزة والتقنيات.

نقدم خدمة توضيب مكائن مرسيدس بأنواعها بأيدي مهندسين متخصصين في توضيب مكن مرسيدس وبأحدث الاجهزة كما نقدم ضمان على التوضيب والصيانة، كما نقوم بتوضيب قير مرسيدس (توضيب جربكسات مرسيدس) بضمان. 

نقدم في مركزنا خدمة برمجة مرسيدس بجميع موديلاتها، بأحدث الاجهزة والتقنيات التي وصلت لها التكنولوجيا، كما وبأيدي أمهر المهندسين والفنيين مع تقديم ضمان. 

يقدم المركز الشامل لصيانة السيارات في الرياض خدمة اصلاح جميع الاعطال الكهربائية العادية والدقيقة لسيارات مرسيدس بأيدي أفضل المهندسن وبأحدث الاجهزة مع تقديم ضمان للصيانة ونقوم باصلاح وصيانة كل ما يتعلق بالأعطال الكهربائية.

أفضل فحص مرسيدس في الرياض 

نقدم في مركزنا خدمة فحص كمبيوتر مرسيدس وخدمة فحص شامل لسيارات مرسيدس، بأحدث أجهزة الفحص العالمية مع تقديم تقرير شامل عن جميع الاعطال الموجودة. 

حيث يعتبر مركزنا أفضل مركز فحص شامل للسيارات وفحص كمبيوتر لما لدينا من أجهزة متطورة وتقنيات حديثة.

نقوم باصلاح جميع سيارات مرسيدس بنز بمختلف موديلاتها وأنواعها. 

أفضل ورشة مرسيدس بنز في الرياض

مرسيدس بنز سي كلاس (C-Class) – مرسيدس بنز سي ال اس كلاس (CLS-Class) – مرسيدس بنز اي كلاس (E-Class)- مرسيدس بنز ايه كلاس (A-Class) – مرسيدس بنز ايه ام جي جي تي (AMG GT) – مرسيدس بنز اس ال (SL-Class) – مرسيدس بنز جي كلاس (G-Class) – مرسيدس بنز جي ال اي كلاس (GLE-Class) – مرسيدس بنز جي ال سي كلاس (GLC-Class) -لامرسيدس بنز جي ال ايه كلاس (GLA-Class) – مرسيدس بنز ڤي كلاس (V-Class)

لدينا جميع ما تبحث عنه في مجال خدمات صيانة مرسيدس:

تجد جميع خدمات صيانة مرسيدس في مكان واحد: 

برمجة كمبيوتر مرسيدس – فحص كمبيوتر مرسيدس – توضيب مكائن وجربكسات مرسيدس – كهرباء سيارات – سمكرة ورش بوية – اصلاح العكوس والمقاصات – تغيير زيت مرسيدس – وزن أذرعة مرسيدس – تغيير زيت مكينة مرسيدس – تغيير زيت جربكس مرسيدس –  وغيرها من الخدمات الآخرى

أفضل مركز صيانة مرسيدس في الرياض نقدم جميع خدمات صيانة مرسيدس بأسعار منافسة وضمان على الصيانة والتوضيب نحن خياركم الافضل فلا تتردد واتصل بنا الآن. 

The best Mercedes repair workshop in Riyadh

We specialize in maintaining Mercedes Benz cars



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.